الرياضة

مدرب المنتخب الجزائري يرد على وحيد خاليلوزيتش

الرباط/ صلاح الكومري

فيما يشبه الرد على البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، كشف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، طريقة تعامله مع لاعبيه في تشكيلة "الخضر"، والنظام الصارم الذي يتبعه للمحافظة على النظام.

وقال بلماضي، إن جميع اللاعبين، بالنسبة إليه، سواسية، سواء كانوا محترفين أو لاعبين محليين، مبرزا: "ذات مرة تأخر رياض محرز عن الحافلة، فأمرت السائق أن لا ينتظره، على الرغم من وصوله قبل ثواني معدودات من موعد انطلاقنا.. كان اللاعبون في الحافلة وقالوا لي: رياض قادم.. ولكنني قلت لهم اتركوه واذهبوا إلى أماكنكم.. لقد قام رياض بالالتحاق بالتدريبات على متن سيارة تاكسي، وبقي خارج التدريب مثل الطفل الصغير يشاهد زملاءه يتمرنون، مسكين.. لقد كان يريد الدخول إلى ملعب التدريب، وبعدها لم يشارك في المباراة التالية".

ويأتي تصريح جمال بلماضي، فيما يشبه الرد على وحيد خاليلوزيش، الذي لم يخف تفضيله اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوروبية على حساب اللاعبين الممارسين في الدوري الوطني للمحترفين، إذ سبق له أن قال، في هذا السياق: "حين ترى أشرف حكيمي، وتقارنه بين لاعب في البطولة، تعتقد أن الأول يلعب كرة قدم حقيقية، والثاني يمارس رياضة أخرى".

يذكر أن جمال بلماضي، قاد منتخب بلاده إلى التتويج بكأس أفريقيا للأمم التي أقيمت، أخيرا، في الجمهورية العربية المصرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى