الرياضة

جمهور العساكر يحتج مجددا على لجنة البرمجة ويطالب مسؤولي النادي بالتدخل‎

الدار / رشيد محمودي
عاد جمهور فريق الجيش الملكي لكرة القدم، للاحتجاج مجددا على لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد إصرارها على برمجة لقاءات فريقها بداية من الساعة الثالثة زوالا، الشيء الذي يحرم عدد كبيرة من الجماهير مساندة فريقه بالملاعب الوطنية.
وعبرت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" عن سخطها من لجنة البرمجة، علما أن هناك العديد من المباريات يتم إجراءها ما بين الساعة 19.00 و 20.00 مساء ما عدى مباريات العساكر موضحة ان تقريب مواعيد المباريات هو الاخر يشكل حاجزا أمام رغبة النادي في تحقيق نتائج إيجابية.

وأعلنت الجامعة، اليوم الإثنين، عن موعد الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية للفريق العسكري أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، يوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط على أساس ان يواجه فريق حسنية أكادير بملعب أدرار الأربعاء المقبل.
وأكدت الجماهير العسكرية، على ضرورة تدخل المكتب المسير للنادي عوض التزامه الصمت في كل مناسبة يكون الفريق في حاجة للدفاع عن مصالحه، مشيرة إلى أن خوض مباراة قوية مع نادي منتعش بالفوز في مباراته الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة والتوجه بعدها إلى أكادير سيؤثر سلبا الخزان البدني للاعبين.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى