الرياضة

الناصيري والزيات يختلفان حول “الديربي”

الرباط/ صلاح الكومري

يختلف سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وجواد الزيات، رئيس الرجاء، في آرائهما الشخصية حول مباريات "الديربي" التي تجمع الفريقين، ومن ضمنها مباراة السبت المقبل، برسم ثمن نهائي كأس العرب للأندية البطولة (كأس محمد السادس).

وبينما يرى سعيد الناصيري، أن مباراة "الديربي" أمام الرجاء "تبقى عادية ومثل جميع المباريات"، يرى جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، أن هذه المباراة "لها خصوصياتها وتختلف عن باقي المباريات".

وفي الوقت الذي قال فيه سعيد الناصيري، في تصريح لقناة "أبوظبي" الرياضية، إن فريقه يستعد لمباراة "الديربي"، كما يستعد لجميع المباريات، ويتعامل معها كما يتعامل مع باقي مبارياته في مختلف المنافسات، قال جواد الزيات، إن فريقه يخوض استعدادات خاصة لهذه المباراة، مبرزا: "على سبيل المثال، إذا كنا نستعد للمباريات العادية قبل 24 ساعة، فإن مباراة الديربي نستعد لها قبل 48 أو 72 ساعة من موعدها، من أجل إزالة الضغط عن اللاعبين".

وفي الوقت الذي قال فيه سعيد الناصيري، إن هذه المباراة تبقى "عادية"، فيها طرف منهزم وآخر فائز، يرى جواد الزيات أن قرعة بطولة العرب للأندية البطلة، ظلمت فريقه حين أوقعته في مواجهة مبكرة أمام جاره الوداد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى