الرياضة

حجي يتحدث عن عودة حمد الله إلى المنتخب المغربي

الرباط/ صلاح الكومري

تحدث مصطفى حجي، مساعد وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، عن إمكانية عودة عبد الرزاق حمد الله إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، خلال المباراتين المقبلتين للأسود، أمام موريتانيا وبوروندي، في 15 و19 من شهر نونبر، برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا "كان2021".

ومقال مصطفى حجي، في تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم (الثلاثاء)، إن باب المنتخب الوطني كان ومازال مفتوح أمام عبد الرزاق حمد الله وجميع اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة إلى "الأسود"، مبرزا: "باب المنتخب المغربي مفتوح في وجه جميع اللاعبين الراغبين في تقديم الأفضل للمنتخب واللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب متميز يحتاجه أي فريق في صفوفه".

وحسب الصحيفة ذاتها، فقد رفض حجي تأكيد أو نفي خبر عودة حمد الله إلى المنتخب الوطني المغربي، مع العلم أن فريق النصر السعودي، تقول الصحيفة ذاتها، مازال لم يتوصل بأي دعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية بخصوص المهاجم حمد الله.

وكان مصطفى حجي قد قال، في تصريح صحفي، إن حمد الله رفض تلبية دعوة المنتخب الوطني للمشاركة في مباراتي المنتخب الوطني الأخيرتين أمام المنتخبين الليبي والغابوني، غير أن مهاجم النصر نفى أن يكون توصل باستدعاء رسمي من الجامعة الملكية المغربية، وقال إن الأمر يتعلق بمكالمة هاتفية من مصطفى حجي يدعوه فيها إلى مزيد من الاجتهاد في مباريات فريقه النصر السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى