الرياضة

جمهور أولمبيك خريبكة يطالب بإقالة الطاوسي ويتوعد اللاعبين

الرباط/صلاح الكومري
طالبت إلترا "غرين غوست"، المساندة لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بتنحية رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، من منصبه، بسبب النتائج السلبية الأخيرة، والتعاقد مع مدرب "قادر على لم شمل المجموعة".
الإلترا الخريبكية أصدرت بلاغا شديد اللهجة، وصفت فيه المدرب رشيد الطاوسي بـ"فاقد الشيء"، ويقدم "وعودا كاذبة"، داعية إياه إلى التنحي من منصبه "لمصلحة الجميع".
وأنذرت الإلترا ذاتها، في البلاغ ذاته، أعضاء المكتب المسير، معتبرة أنهم يعيشون "التسيب"، مشيرة إلى أنها لن تسكت على هذا الأمر، كما أنذرت اللاعبين بسبب "الإستهتار"، وقالت: "الباب الخلفي مصير كل من إستصغر القميص".
يذكر أن فريق أن فريق أولمبيك خريبكة أقصي من كأس العرش أمام أولمبيك الدشيرة، من دور ثمن النهائي، ويحتل المركز الخامس في الدوري الوطني للمحترفين برصيد 6 نقاط، جمعها من فوز وحيد و3 تعادلات، مع تلقيه هزيمة واحدة.
وفيما يلي بلاغ إلترا "غرين غوست":
جفت أقلامنا ونحن نسرد واقع فريقنا المر، نفس السيناريو كل جولة حتى أصابنا الملل من تحليل وتوجيه ناقوس الخطر ، فقد بلغ السيل الزبى وطفح الكيل، فالمستوى الذي يظهر به فريق أولمبيك خريبكة يثير شفقة العدو قبل الصديق، لا أسلوب لعب، لا قتالية، لا إنضباط والكل على هواه، ورسالة لبعض اللاعبين فهذا الإستهتار لن نسكت عنه والباب الخلفي مصير كل من إستصغر القميص .
وجب التغيير والتدخل قبل فوات الأوان فالوعود الكاذبة من سيادة المدرب قد أكل عليها الدهر  وأصبح فاقد الشيء لا يعطيه وبالتالي لمصلحة الجميع وجب التنحي من المنصب، فتوفرت كل الظروف ولم نرى سوى التبريرات الواهية خلال الندوات الصحفية لا غير.
كما نوجه إنذارا للمكتب المسير فلا هاته النتائج التي ترضينا كمحبين لفريق له هويته عبر التاريخ وهذا التسيب لن نسكت عنه وأنتم من تتحملوا عواقبه إذ يجب مراجعة الحسابات لإنقاذ ما يكمن إنقاذه وأولى الخطوات إحضار مدرب له إسمه و قادر على لم شمل المجموعة و جعل قميص الفريق فوق كل إعتبار و فوق كل إسم لاعب.
نوجه تحية خاصة لكل أعضائنا و الجماهير الشعبية عامة الذين لم تمنعهم سوء البرمجة للتنقل خلف الفريق و المساندة طيلة أطوار اللقاء فأنتم شرف المدينة دون منازع فدمنا للكياء و لألوان فريقنا أوفياء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى