الرياضة

الديربي العربي : الزنيتي والتكناوتي المنافسة الشريفة بعيدا عن الصراعات الجانبية‎

الدار / رشيد محمودي
مع اقتراب مباراة الديربي العربي، بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، عادت قضية الحارسين، أنس الزنيتي ورضا التكناوتي إلى الواجهة، على أساس أن هناك صراع خفي وخلاف يجمع بينهما.
ومنذ الإعلان عن عقوبة رضا التكناوتي حارس فريق الوداد الرياضي، بحرمانه من حمل قميص المنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر، جراء رفضه الجلوس بدكة البدلاء خلال المباراة الأخيرة أمام المنتخب الجزائري، ومنح الرسمية لحارس الرجاء أنس الزنيتي، انحصر حديث الجمهور البيضاوي حول العلاقة التي قد تربط بين الحارسين بعد واقعة بركان، وكيف سيكون أول لقاء بينهما بعد المعسكر الأخير للمحليين خلال مبارتهما المثيرة برسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأكد مصدر موثوق به، قريب من المنتخب المحلي لكرة القدم، في حديث لموقع الدار، أن المنافسة دائما كانت حاضرة بين الحارسين المغربيين، قبل المناداة عليهما للمعسكرات التدريبية الأخيرة للمنتخب المحلي، مشيرا إلى أن أجمل ما كان يجمع بينهما هو روح التعاون الجاد خلال الحصص التدريبية، نافيا أن تكون خلافات سابقة أو قبل موقعة مباراة الجزائر.
وأفاد المصدر ذاته، أن كل واحد منهما يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه، بحيث إن مباراة الديربي ستكون فرصة لإظهار صورة مثالية للجمهور المغربي، خاصة خلال تحية بعضهما البعض قبل انطلاق المباراة.
يذكر أن اللقاء المرتقب بين الفريقين سيجرى يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس بداية من الساعة 19.00

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى