الرياضة

مسؤول داخل كازا إيفنت لـ “الدار”: لو كانت الطاقة الاستعابية لـ”دونور” 300 متفرج لشاهدنا نفس الإقبال على تذاكر الديربي‎

الدار / رشيد محمودي 

كشف مصدر داخل شركة "كازا إيفنت"، أن اللجنة الساهرة على تنظيم بيع تذاكر مباراة الديربي العربي بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، وفرت كل الظروف المتاحة لتسهيل المأمورية على الجمهور البيضاوي لإقتناء تذكرته بطريقة تراعي لحقوقهم كمواطنين.
وأفاد ذات المصدر، فضل عدم ذكر إسمه، في اتصال هاتفي مع موقع الدار، أن لو كانت الطاقة الإستعابية لمركب محمد الخامس تصل إلى 300 ألف متفرج وتم توفير نفس عدد التذاكر دون الحديث عن بطائق الإشتراك، لشهدت عملية البيع ازحاما وإقبالا كثيفا، مشيرا إلى أن المباراة تجمع بين فريقين الأكثر شعبية بالمغرب وان اهتمام الجمهور باللقاء أمر طبيعي.
وأكد المتحدث نفسه قائلا:" خصصنا تذاكر إلكترونية ونسبة مهمة من التذاكر عبر الأكشاك، بتنسيق مع الفريق المضيف، إضافة إلى تعدد نقط البيع.. كما كان هناك لجنة خاصة لمراقبة عملية البيع تابعة للسلطات الأمنية.. لقد وفرنا كل ما هو متاح لتمر العملية بطريقة جيدة".
وبخصوص تهديدات التراس وينرز بكشف معطيات خطيرة على مستوى السوق السوداء، فضل ذات المصدر، عدم الرد على الموضوع مشيرا إلى أن الجمهور البيضاوي متعشط لمتابعة مباريات فريقه كل ما في أمر أننا قدما كل ما نتوفر عليه احتراما للجمهور وكل المواطنين".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى