الرياضة

الرجاء يتبرأ في تصريح لـ”الدار” من فضيحة الوزيس والأب جيكو خلال بيع تذاكر مباراة الديربي العربي أمام الوداد‎

الدار / رشيد محمودي 
تبرأ فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، من فضيحة ملعب الوزيس والأب جيكو بالدار البيضاء، خلال عملية بيع تذاكر مباراة الديربي العربي أمام نادي الوداد برسم منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وقال سعيد وهبي، الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في اتصال هاتفي مع موقع "الدار"، إن إدارة الفريق خصصت 10000 آلاف تذكرة من أصل 25 في المئة  من عدد التذاكر المخصص للديربي، عبر الانترنيت، والتي حققت رقما قياسيا في تاريخ المغرب على مستوى كافة الأحداث الرياضية، بحيث انتهى بيع التذاكر في ظرف 48 ساعة، كما تعرض البرنامج لضغط كبير مسجلا أزيد من 200 طلب في الثانية.
ونفى وهبي، أن يكون فريق الرجاء الرياضي له علاقة من قريب أو من بعيد في قضية سوق السوداء التي عرفتها عملية بيع تذاكر اللقاء، مؤكدا أن إدارة الفريق اجتهدت وسهرت في توفير كل الظروف الاحترافية والمتعارف عليها في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.
وأكد الناطق الرسمي، أن إدارة النادي وبتنسيق مع كل الأطراف المتدخلة في تنظيم المباراة على توفير كل الظروف الاحترافية، مشددا على أن بين أهداف مكونات المكتب المسير ضمان مرور المباراة في جو رياضي مع الحفاظ على الصورة المثالية لكرة القدم المغربية نظرا للتغطية الإعلامية المهمة التي تسبق المباراة التاريخية.
وتابع قائلا: "المبارة سجلت اهتمام مختلف وسائل الإعلام العالمية ونسعى خلال هذا الحدث الرياضي على ضمان الاجواء الرياضية بين الجماهير واللاعبين وفريق الخصم لتقديم الصورة التي يستحقها المشهد الرياضي المغربي".
يذكر أن المباراة ستجرة غدا السبت بمركب محمد الخامس بداية من الساعة 19.00 بحضور 43 ألف متفرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى