الرياضة

الناصيري: الاتحاد الأفريقي متواطئ مع الترجي في فضيحة “رادس”

الرباط/ صلاح الكومري

عاد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، للحديث عن قضية مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي، والتي جمعت فريقه أمام الترجي التونسي، وباتت تعرف بـ"فضيحة رادس".

وقال الناصيري، في لقاء مع قناة "أبوظبي" الإماراتية، إن جميع الفرق التي تواجه الترجي في المنافسات الأفريقية، تتعرض لمثل الظلم الذي تعرض له الوداد الرياضي، لكن ليس هناك من فريق تجرأ على فضح ما يقوم به الفريق التونسي غير الوداد، مبرزا: "كانت لدينا الشجاعة الكافية لكي نعبر عن الإشكالية التي وقعنا فيها، ووقفنا ضد الفريق التونسي في المحاكم الدولية، وقلنا له أمام العالم، إن هذه الممارسات التي تقوم بها، غير معقولة".

وأضاف الناصيري، في اللقاء ذاته، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، متواطئ مع الترجي التونسي في فضيحة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا أن خير دليل على ذلك، أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، كشف أن جهات ما عرضت عليه تعطيل تقنية حكم "الفيديو" المساعد في نهائي كأس الكمونفردالية، لكنه رفض، وأصر على المنافسة الشريفة.

وشدد الناصيري، على أنه لم يبع قضية الوداد الرياضي في محكمة التحكيم الرياضي كما يقال، ولو كان وافق على "بيع" الوداد، لما ناضل في محكمة التحكيم الرياضي، مشيرا إلى أنه مازال لديه أمل كبير في عودة الحق إلى أصحابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى