فن وثقافة

سعيدة فكري في حديث مع الدار: لست في حاجة لمن يهتم بشكلي

الدار/ أسماء لشكر

 

أحيت الفنانة المغربية سعيدة فكري مساء الأربعاء 7نونبر2018، حفلا غنائيا بدعم من وزارة الثقافة  والاتصال بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

فنانة الشعب التي طالما دافعت عن قضايا التي تهم المغاربة، افتتحت الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا من محبيها ومعجبيها بالعاصمة، بمجموعة من أشهر وأجمل أغانيها  التي رقص على أنغامها الجمهور الحاضر في الحفل .

وقالت الفنانة سعيدة فكري في تصريح لموقع "الدار" أنها سعيدة بتواجدها بالرباط خاصة أنها لأول مرة ستحيي حفلا فنيا  بمسرح محمد الخامس وستلتقي  جمهورها  الذي اشتقت له ولم تراه منذ مدة و وجهت رسالة شكر لوزارة الثقافة والإتصال التي سمحت لها بهذه الفرصة.

و كشفت فنانة الشعب عن جانب لا يعرفه  عنها  الجمهور المغربية وهو كيف يتم التحضير لإطلالتها على المسرح خلال الحفلات قائلة" أنا من يضع مكياجي لأني أعرف ما يناسبني أكثر من أي أحد اخر ولا  أتوفر على مختصة تجميل وأحب البساطة  في إطلالتي على المسرح "

وأضافت سعيدة فكري أنها حاليا مشغولة بالتحضير لجديدها الفني وهما أغنيتين باللغة الإنجليزية  والتي سيتم انتاجهما بين أوربا وأمريكا بالإضافة لسينغل ستتعامل فيه رفقة موزع مغربي، مشيرة إلى أنها لا تنسى الجمهور المغربي في أعمالها  الذي داعمها و ساندها منذ بداياتها الأولى .

وللإشارة  الفنانة سعيد فكري، بدأت مشوارها الفني في السن الثامنة من خلال ادائها لأغنية "في قلبي جرح قديم" رفقة الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط  ومن بعد لك أصدرت أول ألبوم موسيقي بعنوان "كية الغايب" في سنة  1997، واشتهرت بمجموعة من الأغاني من أبرزها "يا جبال الريف" و "فين زمان ناقة" وأمال أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى