الرياضة

“الديربي”.. التذاكر تباع بـ300 و400 درهم في السوق السوداء

الرباط/ صلاح الكومري

رغم الإجراءات المتطورة التي اتخذها الرجاء البيضاوي في عملية بيع تذاكر "الديربي"، ومنها طرح 10000 تذكرة للبيع عبر الإنترنيت، إلا أن ذلك لم يحل دون رواجها في السوق السوداء، وتضاعف ثمنها.

وحسب ما عاينه موقع "الدار"، فإن تذاكر 50 درهما، المخصصة للمدرجات المكشوفة، وصل ثمنها في السوق السوداء لـ300 درهم، هذا في الوقت الذي تضاعف فيه، أيضا، ثمن التذاكر المخصصة للمدرجات المغطاة، إذ ارتفع ثمنها من 150 درهما إلى 400 درهم.

وعاين موقع "الدار"، مجموعة من المشجعين يساومون الباعة في السوق السوداء، إذ يقترحون عليهم اقتناءها بـ200 أو 250 درهم، بالنسبة المدرجات المغطاة، بينما يشترط الباعة 300 درهم.

ويحرص باعة السوق السوداء، حسب ما عاينه موقع "الدار"، في أحد الأحياء البيضاوية، على ترك التذاكر في مكان مجهول، وحين يتفقون مع الزبائن، يشترطون من الزبون دفع "التسبيق"، وحين يأتونه بتذكرته، يؤدي الباقي.

ومعلوم أنه خلال جميع مباريات "الديربي"، بين الوداد والرجاء البيضاويين، ينشط رواج التذاكر في السوق السوداء، إذ أنه رغم الإجراءات المكثفة التي اتخذت لضبط وتقنين علمية طرحها في السوق، ومنها تمكين كل مشجع من تذكرتين فقط، مع إدلائه بالبطاقة الوطنية، إلا أن ذلك لم يحل دون تضاعف ثمنها بمرات، ورواجها في السوق السوداء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى