حوادث

القضاء الفرنسي يدين مغني الراب المغربي “ميستر يو” بتهمة المخدرات

الدار/ خاص

أدانت محكمة كريتيل بفرنسا، مغني الراب الفرنسي من أصل مغرب، يونس لعفيفي، المعروف بـ"ميستر يو"، بسنة مع إجباره بحمل سوار إلكتروني، بتهمة الترويج لأكبر متجر بيع المخدرات في فال دي مارن.

وقام "ميست ريو"، في وقت سابق من هذا العام، بنشر مقطع فيديو على حساب سناب شات، الخاص به، روج فيه لمنطقة  Villejuif"، أكبر نقطة لبيع المخدرات في جنوب باريس، وفقًا لصحيفة "لوبريزيان" الفرنسية.

في محكمة كريتيل، دفع مغني الراب الفرنسي المغربي، ثمن ترويجه لمنطقة بيع المخدرات، لتتم ادانته سنة واجباره بحمل  سوار إلكتروني. .

وسبق أن أدين "ميست ريو"، في عام 2010 في قضية مخدرات، اذ أُمر بدفع غرامة قدرها 15000 يورو.

وقال مغني الراب في مقطع فيديو موجه للمواطنين الفرنسيين لتحسيسهم حول حوادث السير:" أريد أن أتخلص من أسلوب العصابات الذي التصق بي"، كما تغير حديثه عن القنب قائلا "إنه سيء. إنه مخدر مضر. له عيوب أكثر من المزايا".

رئيس المحكمة، الذي يرغب في الاعتماد على حسن نية ميستر يو،  كلفها بمهمة مخاطبا اياه "أنا أعول عليك لتوصيل الرسالة"، فيما التزم مغني الراب بأن سينفذ أمره".

يونس لعفيفي مغني الراب المشهور بلقب مستر يو، من مواليد 1984 بباريس. بدأ مسيرته في عمر 12 سنة نشأ وترعرع في Belleville ، عرف بغناء  يتميز بأسلوب العصابات .

يونس من أصول مغربية ويفتخر بذلك عبر أغانيه، أشهر ألبوماته كان MDR : Mec De Rue والذي كان السبب في شهرته الواسعة ، الألبوم أصدر سنة 2010 وآخرها كان Le Grand Méchant You لسنة 2016 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى