علوم وتكنولوجيا

تفاصيل جديدة لعشاق لعبة «كول أوف ديوتي 4»

تعد لعبة كول أوف دوتي Call of Duty أو "نداء الواجب"، إحدى أشهر ألعاب الفيديو في السنوات الأخيرة، وهي من الخيارات المتاحة لمحبي ألعاب القتال العسكري، وتعمل على الأجهزة من دون مشكلات تذكر.
تمَّ إصدار اللعبة للمرَّة الأولى في سنة 2003، ومنذ ذلك الحين والشركات المطوَّرة لها، إضافة إلى الناشرين يعملون على تطويرها وتحسينها وتوفيرها لمزيد من المنصات.
للمرَّة الأولى، منذ إطلاق السلسلة، أصبحت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 مُتعدِّدة اللاعبين، فهي تقوم على القتال الجماعي، وليس الفردي.تُحقِّق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التنافسيَّة للاعبين، وتمزج بين عناصر كلاسيكيَّة، إضافة إلى بعض التغييرات التي ستغير تمامًا نهج القتال.

مميزات لعبة كول أوف ديوتي 4

اللعبة متطوّرة مقارنة بالإصدارات السابقة، سواء على مستوى جودة الأصوات أو القصَّة أو الجرافيك والتفاعل والتحكُّم في الأسلحة.
لكن  اللاعب الذي سبق أن استخدام الإصدارات السابقة، سيلاحظ أن التحكم في الأسلحة بالإصدار الجديد أصبح أكثر سهولةً ومرونةً. وقد اكتسبت اللعبة الواقعيَّة، ليس من خلال الأحداث والمعارك العسكريَّة، بل أيضًا في الأصوات والأحداث التي تحدث من حوله، وتحرُّكات السيَّارات والمركبات العسكريَّة.

متطلبات لعبة كول أوف ديوتي 4

للحصول على أفضل أداء ممكن من اللعبة على حاسوب "ويندوز" الخاص بك فيجب أن تتوافر فيه هذه الإمكانات:
قوة الجرافيك: Nvidia GeForce GTX 970
سعة التخزين: 40 جيجا بايت.
سرعة المعالج ونوعه: Intel Core i7 4770k
حجم الذاكرة: 12 جيجا بايت.
نظام ويندوز: Windows 7/8/10 64-bit
أقل المواصفات التي يجب أن تتوافر لتشغيل لعبة كول أوف ديوتي 4
قوة الجرافيك: Nvidia GeForce GTX 660
سعة التخزين: 40 جيجا بايت.
سرعة المعالج ونوعه: Intel Core i5 2500k
حجم الذاكرة: 8 جيجا بايت.
نظام ويندوز: Windows 7/8/10 64-bit
تتطلَّب لعبة Call of Duty: Black Ops 4 مساحة تخزين كبيرة، وستحتاج إلى الاستعداد لتحديث هائل، بغضِّ النظر عمَّا إذا كنت قد اشتريت قرصًا أو لا. يمكن أن يصل حجم اللعبة بعد تنزيل التحديثات إلى 55 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى