الرياضة

مدرب الترجي: العلاقات بين التوانسة المغاربة طيبة جدا

الرباط/ صلاح الكومري

قال مجدي تراوري، مساعد مدرب الترجي التونسي لكرة القدم، إن مسؤولي فريق أولمبيك آسفي، استقبلوا فريقه على أحسن ما يرام، أول أمس (الجمعة)، خلال حلولهم بمطار "المنارة" بمدينة مراكش، استعدادا لخوض مباراة بين الفريقين، مساء اليوم (السبت)، برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.

وأضاف المتحدث ذاته، في ندوة صحفية عقدتها اللجنة المنظمة لكأس محمد السادس، أمس (السبت)، أن مسؤولي أولمبيك آسفي، فرحوا بفريقه، واستقبلوهم أحسن استقبال، مشيرا إلى أن المعاملة ستكون بالمثل في مباراة الإياب، المرتقبة في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، في ملعب "رادس".

وأشار المدرب التونسي ذاته، أن فريقه كان متخوفا من الاستقبال في مطار "المنارة" بمدينة مراكش ومن عدم توفر الظروف الأمنية، مستدركا: "لكن، بصراحة، وجدنا كل شيء في المستوى، أناس رائعين استقبلونا بصدر رحب، وهذا ليس غريبا عن المغاربة..لطالما كانت العلاقات بين التوانسة والمغاربة طيبة جدا".

وفي سياق متصل، اعتبر المتحدث ذاته، أولمبيك آسفي فريقا محترما جدا، يعمل على التحسن والتطور، واحتل، الموسم الماضي، المركز الرابع، وقدم مستوى رائعا في آخر مباراة له في الدوري الوطني للمحترفين أمام الرجاء البيضاوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى