الرياضة

رونالد كومان: نحن محظوظون بـاحتارين ونريد الحفاظ على موهبته

الدار /خاص

قال رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، ان " اللاعب محمد احتارين، الذي اختار حمل ألوان المنتخب الهولندي، لاعب شاب للغاية يعرف تطوراً مذهلاً، ولعب مع الفريق الأول لـ PSV Eindhoven، مضيفا " نريد الحفاظ على هذا النوع من المواهب في كرة القدم الهولندية، ولحسن حظنا، اختار اللون البرتقالي في اشارة للطاحونة الهولندي".

وجاء قرار محمد أمين إحتارين، اليوم الأحد، بإعلانه رسميا عن اختيار المنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي، عقب سلسلة من اللقاءات  بين اللاعب المغربي الشاب، ورونالد كومان، بالإضافة إلى ممثلين آخرين للجامعة الهولندية لكرة القدم، ومارك فان بوميل، مدرب ايندهوفن وجون دي يونغ المقربين من النادي، الذين نصحوا اللاعب بحمل قميص المنتخب الهولندي.

وكان محمد إحتارين، قد أكد في تصريح لوسائل إعلام هولندية، إنه  فكر في الأمر لفترة طويلة واستشار مع الكثير من عائلته، وفي النهاية توصل إلى قرار اختيار المنتخب الهولندي، مشيرا إلى ان بلده الثاني قدم له الكثير  في فرق الشباب".

وأضاف قائلا :"من الصعب المغادرة، فمنذ 14 عامًا ألعب باللون البرتقالي وفزت ببطولة أوروبا تحت 17 عامًا. من الرائع أن أتمكن من مواصلة ذلك".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى