الرياضة

الميكرو الرياضي..الجمهور المغربي يساند احتارين قي قراره تجاه المنتخب المغربي ويدعو له بالتوفيق‎

الدار / رشيد محمودي – تصوير وتوضيب : محمد المجدوبي 

بروح رياضية كبيرة، تقبلت الجماهير المغربية المحبة للمنتخب المغربي الاول لكرة القدم، قرار محمد أمين احتارين الممارس رفقة فريق إيندهوفن، بحمل قميص المنتخب الهولندي، عوض الأسود، رغم العلاقة الجيدة التي ربطته مؤخرا مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ويرى الشارع الرياضي المغربي، أنه من المنطقي أن يختار لاعب ترعرع بالدوري الهولندي وتعلم أبجديات كرة القدم داخل المنتخبات الناشئة بأوروبا، حمل قميص منتخب البلد الذي منح له الدعم والتكوين والمساندة إلى حين بلوغه مستويات عالمية في عالم المستديرة، على أساس أن قرار اللاعب محمد أمين يحترم ولايمكن اعتباره خيانة لوطنه الأم.
وقال أحد المتدخلين في برنامج الميكرو الرياضي بموقع الدار، إن اللاعب أمضى سنوات عديدة رفقة المنتخب الهولندي لأقل من 14 سنة وسبق له ان توج بكأس اوروبا للمنتخب الطواحين لأقل من 17 سنة، ولايمكن أن ننتظر منه التفكير في منتخب لم يقدم له أي شيء بل لم يعرف عنه إلى حين حقق نتائج جيدة رفقة فريقه الأول.
وطالب أخرون، الجامعة الملكية المغربية بالإهتمام بالمواهب المغربية واستثمار مؤهلاتها الفنية والتقنية، قبل البحث عن مواهب صنعت خارج أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى