الرياضة

مدرب أولمبيك آسفي: “راض على رد الفعل الإيجابي للاعبين”

أبدى مدرب فريق أولمبيك آسفي، محمد الكيسر، الأحد، رضاه على رد الفعل "الإيجابي" للاعبيه بعيد الهدف الذي تلقوه ضد نادي الترجي التونسي خلال الجولة الأولى.

وقال المدرب في ندوة صحفية أعقبت نزال القرش المسفيوي وضيفه الترجي التونسي برسم ذهاب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، إن "نادي أولمبيك آسفي لعب جيدا خلال الجولة الثانية، وهيمن فتملك زمان اللعب خصوصا بوسط الميدان".

وأكد قائلا" فريقي رفع من النسق في الشوط الثاني واستطعنا لمرات عديدة من بلورة فرص سانحة للتسجيل ضد فريق تونسي صلب ومجرب ويتوفر على لاعبين دوليين جيدين".

وأوضح أن طرد لاعب من صفوف الترجي حذا بنا إلى تغيير منظومة اللعب فعمدت القمرة الفنية للأولمبيك من اعتماد تغييرات بالهجوم في الجولة الثانية، مما انعكس على طريقة اللعب وعلى مردودية الفريق.

وهنأ لاعبيه الذين "أعطوا بسخاء خلال اللقاء بصرف النظر عن الفرق الكبير بين الناديين، على اعتبار الموارد المالية والانتدابات"، موردا أن مؤشرات عدة تنذر بمستقبل زاهر للفريق المسفيوي.

كما نوه بالدعم اللامشروط والاستثنائي لمشجعي النادي، لافتا إلى أن ناديه يحتفظ بحظوظه للتأهل بقطع النظر عن هذه النتيجة.

وذكر قائلا "حققنا نفس النتيجة في مباراة الذهاب خلال الجولة الماضية للمنافسة، واستطعنا انتزاع التأهل من البحرين، بعيدا عن قواعدنا"، لافتا إلى أن لاعبيه سيعيدون الكرة والإنجاز عينه برادس خلال مباراة الإياب، رغما عن كونها تتبدى صعبة للغاية وذات ندية.

من جهته قال مدرب "ليسبيرانس"، معين الشعباني، إن فريقه استعد جيدا للقاء، مما مكن المجموعة، ورغم النقص العددي، من احتواء هجمات فريق أولمبيك آسفي خلال الجولة الثانية.

وأضاف قائلا" سيطرنا خلال الجولة الأولى بالرغم من لعبنا ناقصين عدديا، وسجلنا هدفا صحيحا رفضه الحكم"، لافتا إلى أن النادي المسفيوي أجرى باقتدار مباراة اليوم.

وبعدما شكر مسيري نادي أولمبيك اسفي والشعب المغربي على حرارة الاستقبال، أوضح معين الشعباني أن نتيجة التعادل "مرضية" للطاقم التقني في انتظار تأكيد النتيجة خلال مباراة الإياب.

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تعادل مع فريق الترجي التونسي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم ذهاب دور ثمن نهاية بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85.

وعرف اللقاء، الذي أداره الحكم العراقي علي صباح عدي، طرد لاعب فريق الترجي التونسي محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 35.

وستقام مباراة الإياب بين فريقي أولمبيك آسفي والترجي التونسي بملعب "رادس" بتونس العاصمة، يوم 23 من الشهر الجاري.

ومع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى