الرياضة

هل يتحمل حجي مسؤولية اخيتار إحتارين اللعب للمنتخب الهولندي؟

الرباط/ صلاح الكومري

في الوقت الذي كانت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنتظر من محمد أمين إحتارين، اختيار اللعب للمنتخب المغربي، فاجأ نجم "بي إس في إندهوفن" الجمهور المغربي اختيار اللعب للمنتخب الهولندي.

وعلم موقع "الدار"، أن الجامعة الملكية المغربية، باشرت اتصالاتها مع احتارين من أجل اللعب للمنتخب المغربي، منذ شهر أبريل الماضي، عن طريق هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق، لكن وبما أن الأخير كان متأكدا من رحيله عن "الأسود" مباشرة بعد نهاية نهائيات كأس أفريقيا "كان2019"، فقد اقتصر تواصله مع اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية على مكالمة هاتفية فقط.

بعد ذلك، حسب مصدر "الدار"، كلفت الجامعة الملكية المغربية مصطفى حجي، مساعد الناخب السابق هيرفي رونار بالتواصل مع اللاعب وإقناعه بحمل قميص "الأسود"، غير أن حجي، يقول المتحدث ذاته، اقتصر في التواصل مع نجم "أيندهوفن" الهولندي على تقنية المحادثات "واتساب".

وأشار المصدر ذاته، أن حجي أخبر، سابقا، الأعضاء الجامعيين بأن إحتارين متردد في اختيار حمل قميص "الأسود"، فأوفدت الجامعة أحد إدارييها إلى هولندا لإقناعه بحمل قميص "الأسود"، مشيرا أنه بعد وفاة والد اللاعب، منتصف الشهر الماضي، أوفدت الجامعة، من جديد، اثنين من أعضائها إلى "أوتريخت"، لتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب والوقوف إلى جانبه.

وأضاف مصدر "الدار"، أن حجي أخطأ حين اقتصر في تواصله مع اللاعب على "الواتساب"، بداعي أن دوره لقاء عائلات اللاعبين الممارسن في الخارج، وإقناعها بأهمية تمثيل أبنائها للراية الوطنية.

يذكر أن فوزي لقجع، كان قد حرص على حضور مراسيم دفن والد محمد أمين إحتارين في مدينة الحسيمة، من أجل تقديم واجب العزاء لعائلة اللاعب والوقوف إلى جانب الأخير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى