مال وأعمال

مابيو للصناعات تفتتح أول فرع لها خارج أوروبا بالبيضاء

اختارت مابيو للصناعات، المغرب لفتح فرع لها مقره في الدار البيضاء. يطلق عليه Mabéo Industries Morocco برأس مال مبدئي قدره ثلاثة ملايين درهم، سيكون لهذا الكيان مهمة تسويق جميع منتجات شركته الأم في المغرب. في الوقت الحالي، تجري حملة لتوظيف الشركة الفرعية الجديدة والوصول إلى أكثر من عشرة موظفين من الأشهر الأولى من التشغيل.

وتعتبر مابيو الشركة رقم 3 في فرنسا في التوزيع المهني للصناعة، متخصصة في توزيع معدات الحماية الشخصية للنظافة والسلامة، وكذلك الإمداد الصناعي التقني (الأتمتة الكهربائية، الختم، نقل السوائل …).

لم يكن اختيار المغرب، كأول بلد خارج أوروبا، اعتباطيا لشركة Mabéo Industries، مع العلم أن خطة التسريع الصناعي التي بدأتها البلاد تؤتي ثمارها بحصة من الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي والتي يجب أن تتجاوز نسبة 20 ٪ اعتبارا من عام 2020 (مقابل أقل من 14 ٪ في عام 2014). هذا يخلق احتياجات كبيرة للخدمات والفوائد لهذه الصناعة.

وللتذكير فإن Mabéo Industries جزء من مجموعة Martin Belaysoud، التي تتحد أربعة فروع تعمل في مجال الخدمات الصناعية وتوظف ما مجموعه أكثر من 2400 موظف، منهم 650 في شركة Malébo Industries. من خلال مبيعات مجمعة بلغت 720 مليون يورو (ما يقرب من 8 مليارات درهم) بما في ذلك ما يقرب من الثلث من خلال Malébo Industries، تأسست هذه المجموعة منذ أكثر من قرن من قبل كلود Belaysoud هو متعدد المتخصصين المعترف بها أسواق للصناعة والبناء والخدمات والمجتمعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى