الرياضة

الناصيري لـ”الدار”: تصريح كارترون خطير جدا ويجب محاسبته‎

الدار / رشيد محمودي 

قال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن تصريح باتريس كارترون مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خطير جدا ويجب محاسبته بعد فتح تحقيق شامل من طرف الجامعة الملكية المغربية الوصية على منافسات البطولة الاحترافية. 
وأكد الناصيري في تصريح لموقع الدار، أن المدرب الفرنسي باتريس كارترون، أهان سمعة نادي الوداد الرياضي، متهما إياه باستعانته للحكام من أجل تحقيق الإنتصارات ضمن منافسات البطولة الإحترافية، موضحا أن خروجه الإعلامي يورط الجامعة والعصبة الإحترافية، بوضع يدها في مثل هذه الممارسات.
وتابع قائلا :" اليوم سنراسل الجامعة للمطالبة بفتح تحقيق شامل في جل المباريات التي أجراها نادي الوداد الرياضي وفي حال تبين أن اتهامات المدرب كارترون لا أساس لها من الصحة سنطالبه بعرض أدلته للكشف عن حقيقة هذه الاتهامات الخطيرة".
وحسب ذات المتحدث، فإن نادي الوداد الرياضي لن يسمح لأي كان أن يهين مكونات النادي بتصريحات غير مسؤولية وسيطالب بمحاسبة كل من خولت له نفسه بإهانة الفريق.
يذكر ان مدرب فريق الرجاء وبعد نهاية المباراة التي جمعته يوم أمس الثلاثاء، امام نادي نهضة اتليتيك زمامرة وانتهت بفوز النسور، اتهم التحكيم بالتساهل مع نادي الوداد الرياضي، ومساعدته في تحقيق الإنتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى