الرياضة

كارثيرون يصف منتقديه بـ”الفيروسات”

الرباط/ صلاح الكومري

وصف باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، منقديه بـ"الفيروسيات"، وقال إن هناك من يرسلهم لانتقاده، بطريقة أو أخرى، سواء فاز أو انهزم في المباريات.

وقال كارثيرون، في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز فريقه بهدفين لواحد أمام نهضة الزمامرة، أمس (الثلاثاء): "لقد فهمت منذ بداية الموسم، أنه حتى لو انتصرنا بخماسية، سنتعرض لانتقادات، لأنه كيفما كان الحال، هناك فيروسات يتم إرسالها، هدفها هو الانتقاد بطريقة أو أخرى، أحيانا ينتقدون أسلوب اللعب، أو أي شيء آخر، دائما هناك شيء ليس على ما يرام بالنسبة لهم".

وبدا المدرب الفرنسي غاضبا جدا وهو يقول إن البعض يريد أن يعلمه كيف يلعب، مذكرا بأن الرجاء الرياضي لم يفز بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ 20 سنة، بينما هو فاز به قبل سنوات قليلة (مع فريق تي بي مازيمبي الكونغولي سنة 2015)، وقال: "أنا لدي تجربة، وجئت هنا لأفوز بالألقاب، مرت 20 سنة على آخر تتويج للرجاء بلقب دوري الأبطال الذي توجت به قبل سنوات قليلة، وأعرف جيدا كيف يمكننا الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، لهذا، لست في حاجة أن يقول لي أحد ما طريقة اللعب التي يجب أن أعتمدها".

يذكر أن مصادر، تحدثت، أخيرا، عن إمكانية إقالة كارثيرون من منصبه في حال أقصي من كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الوداد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى