الرياضة

بالصور.. الوداد يؤزم وضعية اتحاد طنجة

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

أكد الوداد الرياضي لكرة القدم، مجددا، سعيه نحو الحفاظ على لقب الدوري الوطني للاعبين المحترفين، عقب فوزه مساء اليوم (الأربعاء)، أمام ضيفه اتحاد طنجة، بأربعة أهداف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مؤجلة عن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وافتتح أهداف الوداد الرياضي، في هذه المباراة، اللاعب أيوب الكعبي، في الدقيقة 12، وأضاف الهدف الثاني اللاعب زهير مترجي في الدقيقة 21، ثم عاد أيوب الكعبي لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66، بينما تكفل النيجيري ميشال باباتوندي بإحراز الهدف الرابع.

ومن أصل أربع مباريات، تعتبر هذه الهزيمة هي الثانية لاتحاد طنجة هذا الموسم في الدوري الوطني للمحترفين، بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الفتح الرباطي، مع تحقيقه تعادلين، أمام الدفاع الحسني الجديدي والمولودية الوجدية.

أما الوداد الرياضي، فيعتبر فوزه اليوم، هو الثالث له هذا الموسم، رفع به رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، إلى جانب المولودية الوجدية، بفارق نقطة عن المغرب التطواني، صاحب المركز الأول، والذي تنتظره مباراة صعبة جدا، يوم الأحد المقبل، أمام حسنية أكادير.

وتنتظر الوداد الرياضي مباراة أصعب، في الجولة، المقبلة أمام ضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الخامة من منافسات الدوري الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى