الرياضة

الرجاء يراسل الجامعة ويساند كارترون في صراعه مع الوداد‎

الدار / رشيد محمودي 

دافعت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على المدرب الفرنسي باتريس كارترون، بعد خروجه الإعلامي الأخير، بخصوص الأخطاء التحكيمية التي راح ضحيتها النادي خلال منافسات البطولة الاحترافية.


وراسلت إدارة الرجاء، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معبرة عن احتجاجها للظلم التحكيمي، الذي رافق مبارتي مضيفه أولمبيك آسفي، بملعب المسيرة، برسم الجولة الخامسة وأمام نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الجولة الثانية علما ان المباراة الأخيرة أمام زمامرة انتهت بفوز النسور بهدفين مقابل هدف واحد.
وأكدت الرجاء أن فريقها حرم من أهداف مشروعة آخرها هدف سفيان الرحيمي أمام نهضة زمامرة في الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة بداعي التسلل، وضربات جزاء واضحة، خلال المبارتين السابقتين، في إشارة منها إلى أن تصريح كارترون الاخير جاء كرد فعل على استفادة الفرق المنافسة من الأخطاء التحكيمية التي تقف أمام رغبة الفريق الأخضر في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.
ومعلوم أن كارتيرون قد اتهم التحكيم خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة، بتسهيل مأمورية الوداد الرياضي للفوز في مباريات هذا الموسم، مؤكدا أن الظلم التحكيمي الذي يعاني من الرجاء الرياضي يحبط لاعبيه خلال المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى