الرياضة

خاص.. هذا موعد وصول حمد الله ونور الدين أمرابط إلى المغرب استعدادا لمواجهة موريتانيا‎

الدار / رشيد محمودي 

في الوقت الذي كشف الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي، عن لائحة اللاعبين المرشحين لمواجهة المنتخب المغربي، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2020 بالكاميرون، لازالت الجماهير المغربية تنتظر اللائحة النهائية للمدرب البوسني وحيد خليلوزتيش.
وعلم موقع الدار من مصادر عليمة، أن وحيد خليلوزيتش، سيعلن عن أسماء اللاعبين المؤهلين للدخول إلى المسعكر التدريبي يوم غد الخميس كأبعد حد، مشيرة إلى أن أمرابط سيصل إلى المغرب يوم الجمعة المقبل في رحلة من السعودية إلى هولندا قبل التوجه مباشرة إلى المغرب.
وحسب المصادر نفسها، فإن عبد الرزاق حمد الله هو الآخر سيكون حاضرا ضمن لائحة اللاعبين المناداة عليهم، ماعدى إذا تغيرت رغبة الطرفين في المشاركة في المباراة المقبلة، بحيث إن اللاعب سيسافر بدوره إلى أمريكا قبل شد الرحال إلى المغرب يوم الجمعة المقبل.
ويسعى المنتخب المغربي إلى تجاوز منتخب موريتانيا، بتحقيق نتيجة إيجابية، منتعشا بنجومه بالدوريات الأوربية، ويتعلق الأمر بكل من أمين حاريث، ونصير مرزراوي، إضافة إلى اشرف حكيمي، وحكيم زياش، بعدما قدموا عروضا لاقت استحسان الجمهور المغربي في مختلف المنافسات الإحترافية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى