غير مصنف

الوداد: تصريح كارثيرون يمس نزاهة البطولة الاحترافية

الرباط/ صلاح الكومري

نددت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، بتصريحات الفرنسي باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، والتي يتهم فيها الفريق الأحمر بالاستفادة من التحكيم، الشيء الذي سيخول له التتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين.

واعتبر الوداد الرياضي، في مراسلته إلى جامعة الكرة، أن تصريح المدرب الفرنسي، "خطير"، و"يمس مباشرة نزاهة البطولة الوطنية ويضرب في مصداقية المؤسسات الساهرة عليها"، مشيرا إلى أنه، "يتضمن اتهاما صريحا للمنظومة الكروية بكاملها".

وأشار الوداد الرياضي، في الرسالة ذاتها، إلى أنه يتقدم باحتجاج رسمي ضد تصريحات المدرب الفرنسي، داعيا جامعة الكرة إلى فتح تحقيق "في هذه القضية"، مشيرا أنه يحمّل المدرب الفرنسي "كامل المسؤولية" في تصريحاته.

وأشار الفريق الأحمر، في رسالته الاحتجاجية إلى جامعة الكرة، أنه يحتفظ لنفسه بجميع حقوقه في الرد والدفاع عن سمعته وحقوقه لدى المؤسسات المختصة.

وكان باتريس كارثيرون، قد أشار إلى استفادة الوداد الرياضي من التحكيم في الدوري الوطني للمحترفين، وقال، في سياق احتجاجه على التحكيم، عقب فوز فريقه أمام نهضة الزمامرة: "إذا استمر التحكيم على هذه الحال، طيلة الموسم، فإن الوداد الرياضي سيتوج، من جديد، بطلا للدوري الوطني للمحترفين".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى