مال وأعمال

مجموعة “نيكسوم” البلجيكية لتدبير التغيير تضع ثقتها في المغرب لـ”غزو” افريقيا

الدار / خاص

من المنتظر أن تفتتح مجموعة " Nexum " البلجيكية، الرائدة عالميا في إدارة التغيير، فرعها الإفريقي في الدار البيضاء بنهاية السنة الجارية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد للشركة، المتخصصة في الاستشارات والتدريب، بعد اختبارين أوليين إيجابيين لاحظت خلالهما الشركة ترحيبا إيجابيًا للغاية من الشركات المغربية الكبيرة، بما في ذلك RAM وCredit du Maroc  Société Générale ،Sapress-Sochepress Group … ".

وأنشئت شركة Nexum في بلجيكا عام 2001، تنشط  في العديد من البلدان (فرنسا، سويسرا، لوكسمبورغ، الدول الاسكندنافية)، كما تضم قائمة زبناء الشركة، عدد من كبريات الشركات العالمية، ولاسيما الأوربية منها، الشريك الحصري الناطق بالفرنسية  خارج كندا، لشركة PROSCI الأمريكية.

 وستنظم المجموعة البلجيكية في الفترة من 3 إلى 5 جنبر في الدار البيضاء، برنامجًا يشهد "إعداد القادة لدمج إدارة التغيير في هيكل منظماتهم لتأمين مشاريع التحول.

وأكدت ذات المجموعة أن "اهتمامها بالمغرب مرده الى كونه  محور أفريقي يشهد أيضًا على نجاح البلاد في وضع نفسها كبوابة للمشغلين الدوليين الذين يرغبون في تسريع وصولهم إلى القارة الافريقية، وكذا على الثقة في الديناميكية التي يشهدها قطاع الاعمال في المملكة".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى