الرياضة

حميديوش لـ”الدار”: خليلوزيتش ورط نفسه في تصريحات سابقة وحاريث علامة استفهام كبيرة‎

الدار / رشيد محمودي 

قال حمادي حميدوش، اللاعب الدولي السابق، اليوم الجمعة، إن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، ورط نفسه في تصريحات سابقة حول مستوى لاعبي البطولة الاحترافية، الشيء الذي دفعه للإكتفاء باللاعب بدر بانون من فريق الرجاء الرياضي ويحيى جبران من فريق الوداد إضافة إلى الحارس أنس الزنيتي رغم الاداء الجيد الذي قدمه مجوعة من لاعبي حسنية أكادير ونهضة بركان ولا ننسى لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وأفاد حميدوش، في تصريح لموقع الدار، أن تمثيلية أبناء البطولة الوطنية، خلال المبارتين الرسميتين أمام موريتانيا وبورندا، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2020 المقرر إجراؤه بالكاميرون، ضعيف جدا، علما أن اللاعب المحلي الأحق بخوض هاتين المبارتين نظرا لما يقدمونه ضمن منافسات العصبة الأفريقية وكأس الكونفدرالية، مشيرا إلى غياب نجوم فريقي حسنية أكادير ونهصة بركان لا يخدم مصلحة المنتخب المغربي خلال المبارتين المقبلتين.
وأكد اللاعب الدولي السابق، أن لكل مدرب معاييره الخاصة ونهجه التكتيكي الذي يرغب في تطبيقه خلال الاختبارات التي تنتظره لكن إذا تجاوز الجمهور المغربي جدلية غياب اللاعب المحلي سيكون من الصعب تقبل إبعاد لاعب من حجم أمين حاريث الذي أبدع في الملاعب الألمانية  وقاد فريقه شالكة 04 الألماني للعديد من الإنتصارات.
وتابع قائلا:" أمين حاريث المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني يبقى علامة استفهام كبيرة.. استغرب لغيابه عن اللائحة.. ولازلت أتساءل عن غياب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، في ظل غياب مهاجمين قادرين على هز شباك الخصوم داخل المجموعة.. الأرقام والنتائج هي التي تتحدث اللاعب سجل 7 أهداف هذا الموسم والآخر متوج بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا كيف لمثل هذه الأسماء أن تغيب عن المجموعة".
يذكر أن المنتخب المغربي سيدخل معسكره التدريبي بداية من عشية يوم الجمعة، استعدادا لمبارتي موريتانيا وبورندا.  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى