الرياضة

سواريز يسابق الزمن لإنقاذ فالفيردي من عثرته

أكدت صحف إسبانية أن لويس سواريز يسابق الزمن من أجل التواجد أمام سيلتا فيغو في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية لإنقاذ البلوغرانا من الأزمة الهجومية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكان سواريز قد تعرض لإصابة في لقاء ليفانتي في الجولة الماضية من الليغا والتي خسرها برشلونة 3/1 في مدينة فالنسيا وهو ما زاد من الضغوطات على المدرب إرنستو فالفيردي لاسيما أن البلوغرانا كان يمكنه استغلال التعثر الذي تعرض له منافسه ريال مدريد حين تعادل سلبيا أمام ريال بيتيس في نفس الجولة.

ولم يشارك سواريز في لقاء سلافيا براغ في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تعادل فيها الفريق سلبيا وهنا ظهر فشل البلوغرانا في هز الشباك.

وغاب سواريز عن عدة مباريات بسبب الإصابة منذ بداية الموسم ولكن الفريق لم يشهد تلك الأزمة الهجومية مثلما يتعرض لها البلوغرانا الآن في ظل ما تردده بعض التقارير الصحفية عن وجود خلافات بين ليونيل ميسي قائد الفريق والوافد الجديد أنطوان غريزمان.

وفشل أنطوان غريزمان في هز الشباك سواء في لقاء ليفانتي أو سلافيا براغ التشيكي وبالتالي فإن الصحف بدأت تضعه في دائرة الاتهامات لاسيما أن البلوغرانا ضمه مقابل 120 مليون يورو من أجل إيجاد بعض الحلول الهجومية للفريق سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن أنسو فاتي الصاعد حديثا إلى الفريق الأول عند حسن ظن فالفيردي لاسيما أنه لم يصنع الفارق في آخر مباراتين في الوقت الذي واصل عثمان ديمبيلي مسلسل الاستهتار والفشل في الظهور وهز الشباك.

ويبحث برشلونة عن مهاجم في فترة الانتقادلات الصيفية المقبلة بسبب تقدم لويس سواريز في العمر وهو ما يفتح الباب أمام سر التعاقد مع غريزمان في الصيف الماضي.

كما أن غريزمان وصل إلى برشلونة وهو يدرك أنه لا يوجد مكان في التشكيلة الأساسية سوى في الجبهة اليسرى بسبب تواجد الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز ولكنه قرر قبول الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى