الرياضة

رد فعل غريب من رئيس لجنة الرخص للجامعة في قضية مالانغو والفيفا يتدخل لكشف الملابسات‎

الدار / رشيد محمودي 

عبر حسن الفيلالي، رئيس لجنة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، عن رفضه في الكشف عن معلومات تؤكد أو تنفي قانونية إشراك اللاعب الكونغولي مالانغو رفقة فريق الرجاء الرياضي برسم منافسات البطولة الاحترافية.
وقال الفيلالي، في حديث لموقع الدار، ان قضية اللاعب مالانغو تنحصر بين فريق الوداد الرياضي والرجاء البيضاوي، ولايحق للجامعة أن تتدخل في الصراع القائم بينهما حول موضوع اللاعب مالانغو، موضحا أنه يرغب في الحفاظ عن حياده ونشر بلاغ عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دون الدخول في جدل مع الجمهور العريض لمدينة الدار البيضاء.
وتابع قائلا :" من غير مهامي داخل الجامعة راني برلماني وكنفهم مزيان في الصحافيين.. وبدون تغيير الأسئلة لايمكن لي أن أدلي بمعلومات في موضوع مالانغو.. أو مصداقية الوثائق التي بعثها الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.. جمهو رالبيضاء كبير وماباغيش نكون طرف في القضية وأرغب في الحفاظ عن الحياد".
هذا وقد علم موقع الدار من مصادر موثوق بها، أن الجامعة راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم، لمعرفة العدد الحقيقي للمباريات الدولية التي أجراها اللاعب، باعتبار أن بلاغات الاتحاد الكونغولي لن تؤثر في قضية الرجاء والوداد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى