الرياضة

موقع اخباري هولندي يهاجم الجامعة : ضغط سلبي لفوزي لقجع وراء قرار احتارين

الدار /خاص

هاجم الموقع الاخباري الهولندي "ADNnl "، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اختيار اللاعب، محمد احتارين، حمل قميص المنتخب الهولندي لكرة القدم.

وكتب الموقع " تخلي محمد احتارين عن ارتداء قميص المنتحب المغربي، مرده الى الضغط السلبي لمسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، خاصة خلال فترة حداد والده".

وأضاف ذات المصدر، نقلا عن اللاعب، أن "حضور رئيس الجامعة، فوزي لقجع، في مراسيم تشييع جنازة والده بمدينة الحسيمة، كان وسيلة للتأثير على قرار اللاعب"، مبرزا أنه " على عكس الاتحاد الهولندي، الذي يحترم حميمية إحتارين من خلال إعطائه الوقت اللازم للتفكير والتأمل، نزلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكل ثقلها، مستغلة فترة فقدان والده، والحداد، للضغط عليه، لارتداء قميص المنتخب المغربي".

وكان المغربي الأصل هولندي الجنسية، محمد أمين إيحاتارن، نجم نادي أيندهوفن الهولندي لكرة القدم، قد حسم الجدل بخصوص المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا بعدما قرر تمثيل منتخب الطواحين الهولندية بدلا عن أسود الأطلس.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، حسم موهبة أيندهوفن محمد إيحاتارن، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 17 عاماً، هوية المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، بعدما قرر الاستمرار مع المنتخب الهولندي وعدم تلبية دعوة المسؤولين المغاربة للدفاع عن قميص الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى