الرياضة

غلطة سراي يمهد الطريق للتخلص من بلهندة بـ8.5 مليون يورو

الدار/ خاص

يسير نادي "غالتسراي" بخطوات مبكرة، نحو فسخ العقد الذي يربطه بالدولي المغربي، يونس بلهندة، الى يونيو 2022، بعدما أكدت ادارة النادي أن بلهندة يمكنه مغادرة النادي أسرع مما كان متوقعًا.

ويحاول النادي التركي، دفع يونس بلهندة للمغادرة، بعد أن عمد المدرب الى "تهميشه" في المباريات المهمة الاخيرة، بشكل يفهم منه أن النادي لم يعد يرغب في خدمات الدولي المغربي، بعد تراجع أدائه، والتصرف الذي صدر عنه في مباراة فريقه ضد ريال مدريد الاسباني، في دوري أبطال أوروبا، عندما واجه صافرات استهجان الجمهور عند خروجه من الملعب، بتبادله للشتائم بوضوح أمام الكاميرات مع جماهير جلطة سراي، وتصريحات المدرب ، الذي قال بعد المباراة :"لست راضيًا عما يقدمه بلهندة، لقد أخبرته أنه سيرحل عن جلطة سراي في سوق الانتقالات الشتوي المقبل حال واصل السير على هذا النحو".

وحددت إدارة النادي  التركي، ثمن انتقال يونس بلهندة في 8.5 مليون يورو، في محاولة من النادي للتخلص منه   لإنهاء راتبه الكبير الذي يصل الى أزيد  من 3 ملايين يورو.

مغادرة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، لقلعة غراتساري، قد تقوده  مجددا لحمل ألوان، ناديه الفرنسي السابق، في دوري الدرجة الأولى، مونبلييه، الذي دافع عن ألوانه مابين سنتي 2003 و 2009، وهو الأمر الذي يروق رئيس النادي الفرنسي، لوران نيكولين، الذي أكدد أن أبواب النادي مفتوحه في وجه بلهندة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى