الرياضة

حارث يكشف ما دار بينه وبين خليلوزيتش بسبب عدم استدعائه

الدار / خاص

لم يستسغ بعد الدولي المغربي، أمين حارث، عدم استدعائه من طرف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش للمشاركة في المباراتين المقبلتين في اطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021 ضد موريتانيا وبوروندي، وذلك خلال مشاركته  ليلة أمس الأحد في برنامج "Canal Canal Club" على قناة Canal +.الفرنسية.

وقال أمين حارث، لاعب FC Schalke 04 الألماني، البالغ من العمر 22 عامًا، إنه "لم يفهم" عدم استدعائه من قبل المدرب الجديد لأسود الأطلس، مضيفا "تساءلت عن السبب، سمعت يمينا ويسارا، أن الأمر يتعلق بمشكلات تأديبية، وانضباطية لم تحصل"، مشيرًا إلى أنه اتصل بـ المدرب في تلك الليلة لمعرفة سبب عدم استدعائه.

وكشف أمين حارث :" أخبرني الناخب الوطني أن هناك أشياء لم ترقه من فريقي ومني أيضا، وبأن أعاني من ألم، وأن فريقي طلب منه ضرورة توخي الحذر بشأن مشاركتي، وبأن أدائي لم يرقه في بعض المباريات، وهو ما تفهمته"، يضيف حارث".

وأقر الدولي المغربي بتراجع أدائه، وبأنه يجب أن يبذل المزيد من الجهود والعمل لكسب مكانة ضمن المنتخب المغربي، خاتما كلامه قائلاً: "لكن بالطبع كنت أرغب في أن أكون ضمن اللائحة التي تمت المناداة عليها".

من جهتها، كتبت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نقلا عن مصدر مقرب من المنتخب الوطني، أن المدرب وحيد خليلوزيتش، سيكشف قريبًا أسباب اختياراته في ندوة صحفية، وما ان كانت أسباب عدم استدعاء أمين حارث، تعزى الى أسباب انضباطية، أم الى أسباب أخرى".

وأشار ذات المصدر، الى أن " وحيد هليلوزيتش موجود داخل النخبة الوطنية، لاستعادة النظام، والانضباط داخل المنتخب المغربي، وهو الامر الذي سيكون قاسيا على البعض، لكنه واجب، و صائب، ومنصف".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى