مال وأعمال

بالصور..”أكسال” تعلن عن تشييد “موروكومول” الرباط ومراكش

الدار/ خاص

من المنتظر أن تبدأ أشغال بناء "موروكو مول" الرباط، التابع لمجموعة "أكسال" المملوكة لسلوى أخنوش، في غضون الأشهر المقبلة، على مساحة  110،000 متر مربع، فيما ستبلغ مساحة "موروكو مول" مراكش، الذي انطلقت أشغال بنائه 130،000 متر مربع.

وسيتم  تنفيذ مشروع موركو مول الرباط، بالشراكة مع مجموعة وصال، بمبلغ استثماري قدره 100 مليون يورو، أي ازيد من مليار درهم.

وستبلغ مساحة المنطقة التجارية لـموروكومول الرباط، 40،000 متر مربع، مقابل 10،000 متر مربع للمنطقة التجاري لموروكومول مراكش.

وستكشف مجموعة "أكسال" لأول مرة عن مجسمات مشروعيها الجديدين، موروكو مول الرباط وموروكومول مراكش، خلال الفترة مابين 13 و15 نونبر، بالإضافة إلى تقديم علامتها "يان أند وان"،  ومفهومها الجديد للمتجر، وذلك خلال مشاركتها في معرض العقار التجاري بكان، الذي يعد أبرز موعد عالمي لأصحاب القرار في مجال العقار التجاري والتوزيع.

وستقوم أكسال بعرض المجسمات الضخمة (XXL) لمشروعيها: موروكو مول الرباط وموروكو مول مراكش، أمام أنظار 8500 مشارك في المغرض، بينهم 2000 تاجرا ومستثمرا القادمين من مختلف أنحاء العالم، كما تعتزم أكسال، أيضا، أن تقدم خلال المعرض علامتها الخاصة بمنتجات الجمال، الناجحة والمغربية 100 في المائة: يان أند وان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى