فن وثقافة

هكذا احتفى عالم “والت ديزني” بفلوريدا بالمغرب في جناح خاص

الدار/ خاص

أضاف منتزه "والت ديزني و ورلد ثيم بارك" في فلوريدا تجارب تفاعلية جديدة إلى جناح المغرب، وفقًا للصحيفة المحلية "أورلاندو بيزنس جورنال".

و تم إضافة اثنين من المسابقات الحديثة في البلاد إلى معرض الفنون والتاريخ المغربي بمنتزه "والت ديزني و ورلد ثيم بارك"، ليصبح جناح المغرب يتضمن الآن نظرة عامة على "ماراطون الرمال" و "رالي عائشة المغرب للغزالات".

وفقًا لمدونة ديزني، يشتمل المعرض على "مجسم واقعي لماراطون الرمال، مع معدات السباق وجوائز المنافسين المغاربة، بالإضافة إلى تصوير تفاعلي للصور يضم رالي عائشة للغزالات".

بالنسبة إلى ديزني، ستسمح العناصر الجديدة للزائرين باكتشاف المسابقات الشديدة والطريقة التي "اتبع بها سكان الصحراء تحديات الحياة في هذه البيئة الصحراوية، كما سيتم الزائرين من "تقمص"، دور كمشاركين في كلا المنافستين، و سيكونون بمقدورهم تناول طبق "سلو" ، والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى المشاركين خلال هاتين المنافستين.

ويعد جناح المغرب في "ديزني وورلد"، جزءا من العرض العالمي في مدينة ملاهي إبكوت في أورلاندو بولاية فلوريدا، الذي تم افتتاحه في شتنبر 1984.

ويعد عالم والت ديزني (أورلاندو، فلوريدا)، أكبر منتجع ترفيهي في العالم، ويحتوي علي حدائق ألعاب وحديقتان للألعاب المائية و 23 فندقا وعدد من المحال والمطاعم والمناطق الترفيهية المتنوعة وتمتلكه شركة والت ديزني للحدائق والمنتجعات أحد أذرع شركة والت ديزني العالمية، ويقع في جنوب غرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى