الرياضة

المنفلوطي لـ الدار: لن نتنازل عن حلم التتويج ومشروع 50 حافلة في طور الدراسة‎

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي 

قال عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، والممارس بالقسم الوطني الثاني، إن بلوغ نهائي كأس العرش، للموسم الرياضي الجاري، يعد بمثابة إنجار لكافة مكونات الفريق، سيما وأن المباراة النهائية ستعرف مواجهة قوية أمام فريق منظم ومكون من نجوم البطولة الإحترافية.
وأكد المنفلوطي في تصريح مقتضب لموقع الدار، أن اللاعبين والطاقم التقني واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بحيث أن كل فرد من المجموعة سيقدم كل ما لديه من اجل التتويج وإسعاد الجمهور البيضاوي، موضحا أن المباراة ستكون صعبة للغاية لكن الفريق لن يتنازل عن حلم التتويج.
وبخصوص تخصيص 50 حافلة لنقل جمهور الحي المحمدي والمتعاطفين مع الفريق تابع قائلا: "مشروع توفير الحافلات لازال في طور الدراسة ولم يتم الحسم فيه بعد.. على كل حال نسعى دائما لتوفير الظروف الجيدة لجمهورنا ونتطلع لحضور عدد مهم من المساندين لتشجيع أبناءنا.
وتأهل فريق الاتحاد البيضاوي بعد فوزه في دور النصف على فريق الدفاع الجديدي بهدف دون مقابل، عن طريق ضربة جزاء، في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية مركب طنجة الكبير.
وفي المقابل تأهل فريق حسنية أكادير على حساب المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بين الفريقين، برسم الدور ذاته بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى