الرياضة

أملاح: استفتيت قلبي فاختارت المنتخب المغربي وهذا موقف أسرتي

الدار/ خاص

أكد سليم أمل الله "أملاح"، لاعب ستاندار دولييج البلجيكي، أن اختياره اللعب للمنتخب المغربي لكرة القدم، نابع من صميم قلبه، ومن رغبة أسرته، بعدما نصحته بقبول دعوة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش"، مبرزا أن القرار لم يأخذ منه وقتلا طويلا".

سليم أمل الله، البالغ 22عاما، و الحاضر في التربص الاعداد استعدادا للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي موريتانيا وبروندي، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 بالكاميرون، كشف في حديث لموقع "ولوف فوت" لـ" Walfoot" البلجيكي، ما دار بينه وبين الناخب الوطني، قائلا  " لقد اتصل بي وحيد خاليلوزيتش مرات عدة وبشكل متكرر، لكن كما سبق أن شرحت لكم، فالقرار يعود لي فقط، وفضلن المنتخب المغربي، رغم أن حملي لقميص الشياطين الحمر (بلجيكا) كان ممكنا".

وأشار الى أن قبوله  تمثيل المغرب  نابع من صميم قلبه، كما أن أسرته لعبت دورا في ذلك،  وساندته في قراره"، مضيفا ":  لقد فكرت للحظة معينة وكان ممكنا اختيار المنتخب البلجيكي، لكنني قررت تمثيل المنتخب المغربي"، بعدما اكتشف الأجواء في المعسكر الأخير للأسود أثناء مواجهتي ليبيا والغابون الوديتين".

وسبق أن  للاعب مهدي كارسيلا، أن شجع سليم أمل الله، على قبول دعوة المغرب بدون تردد، وتفضيل الأسود على قبول دعوة المنتخب البلجيكي، موضحا أن اللاعب يتحدث إليه كثيرا، كما أنه يستمع إلى نصائحه".

وسجل سليم أمل الله، منذ بداية الموسم الكروي الحالي، 5 أهداف، كما منح تمريرتين حاسمتين،  رفقة ناديه البلجيكي "ستاندار دولييج".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى