الرياضة

خاص.. هذه حقيقة رفض التراس الإيجلز رفع تيفو الغرين بويز في إياب الديربي العربي‎

الدار / رشيد محمودي 

أكد عضو نشيط داخل التراس المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مباراة الديربي العربي، أمام نادي الوداد الرياضي المقرر إجراؤه يوم 23 من شهر نونبر الجاري، بمركب محمد الخامس، ستعرف احتفالية خاصة وستكون مصدر إلهام كل المنابر العالمية.
وقال المصدر ذاته، فضل عدم ذكر إسمه، في حديث لموقع الدار، إن التراس الايجلز والغرين بويز، تجمعهما حب وشغف تشجيع فريق الرجاء، موضحا أن كل الاخبار التي  روجتها بعض الصفحات التي تدعي أنها متخصصة في أخبار الألتراس المغربية لا أساس لها من الصحة، نافيا ان يكون هناك صراع خفي سينفجر بالكورفا سود، بسبب التيفو الغامض لمباراة الذهاب.
وأفاد المصدر نفسه، أن مباراة الإياب ستسجل رفع تيفوهات خلال الجولة الأولى والثانية باعتماد تقنية 3D، بحيث ستتكفل التراس غرين بويز بإنجازه ولن يتردد أعضاء الايجلز في رفعه بالمدرجات الجانية "للماكانا".
يذكر أن صفحة الالترتاس المغربية، قد سربت خبر رفض أعضاء التراس الإيجلز رفع تيفو غرين بويز بعدما احتج الأخير وعبر عن عدم رضاه بالتيفو المنجز في مباراة الذهاب.
هذا وقد عين الاتحاد العربي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة إياب الديربي العربي بين الوداد والرجاء، ويتعلق الأمر بالحكم المصري محمود البنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى