الرياضة

الزيات: إقالة كارترون جاءت بعد الأداء السلبي للمجموعة وغياب الفرجة‎

الدار / رشيد محمودي 

قال جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن غياب الفرجة داخل رقعة الميدان، وضياع فلسفة الأداء الفرجوي للمجموعة، من بين الأسباب التي دفعت إدارة النادي لإنهاء ارتباطها بالمدرب الفرنسي باتريس كارترون.
وأكد الزيات، خلال ندوة تقديم جمال سلامي، المدرب الجديد لفريق الرجاء، أنه بعد إجراء 12، اتضح ان الفريق الاول يعاني بشكل كبير على المستوى التكتيكي خاصة خلال الجولة الثانية من المباريات، مشيرا إلى أن مشروع الرجاء مع سلامي ممتد لسنتين مع إمكانية تمديده مستقبلا.


وتابع قائلا:" نشارك في ثلاثة واجهات خلال الموسم الرياضي الحالي ومن بين الأهداف هو الذهاب إلى أبعد حد في مختلف المنافسات. نلعم جيدا ان الطاقم التقني الجديد غاب عن الفترة التأهيلية الأولى مع انطلاق الموسم الرياضي وبالتالي سيكون من الصعب فرض أهداف كبيرة ولا نخفي الجهور رغبتهم في التتويج بالألقاب". 
بخصوص التخلي عن المدرب كارترون، تابع قائلا:" كان بإمكاننا إقالة المدرب الفرنسي مباشرة بعد الخروج من منافسات كأس العرش لكنه لم يكن الموعد المناسب خاصة بعدما طلب منا المدرب المزيد من الوقت.. لكن بعد إجراء المباريات تبين أن كارترون لم يتمكن من فرض الأسلوب التكتيكي الذي يعتبر هوية فريق الرجاء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى