الرياضة

السفري: أمامنا فرصة لرد الجميل لفريقنا العريق الذي ساهم في نجاحنا كلاعبين‎

الدار / رشيد محمودي 

وجه يوسف السفري، مساعد جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، الشكر الخاص لجواد الزيات رئيس النادي والجمهور وكل الغيورين على المساندة التي حظي بها الطاقم التقني الجديد، مباشرة بعد الإعلان عن عودته للرجاء.
وقال السفري، خلال الندوة الصحفية لتقديم الطاقم التقني، إن المدرب جمال سلامي وباقي مكونات الفريق أمامهم فرصة لا تعوض لاستثمار تجربتهم مع المجموعة الحالية، لرد الجميل لفريق عريق ساهم في نجاح مسيرتهم كلاعبين.
وتابع قائلا: "فريق الرجاء اليوم يبحث عن الألقاب ولكن بطريقة ترضي الجمهور وذالك لن يتم تحقيقه دون العمل الجاد لكل المنظومة في اتجاه واحد.. الحمد لله هناك أمور تبشر بالخير.. نتمنى أن تكون عودتنا سببا في العودة إلى سكة الألقاب مجددا".
وحسب المتحدث ذاته:" رئيس الفريق كان على علم برحيلي عن الرجاء  في شهر يونيو الماضي..وأشكر الإدارة على مساندتها بعدما كانت أسبابا عائلية محظة في رحيلي.. لازلت أحلم بتدريب المنتخب الوطني الأول شاركنا كلاعبين في الدفاع عن الأسود ولكن لكل مرحلة تتميز بخصوصياتها.. اليوم انا سعيد  بمجاورة واحد من أحسن المدربين بالمغرب وتربطنا مبادئ الإحترام المتبادل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى