الرياضة

نادي شالكه الألماني سعيد بعدم استدعاء أمين حارث للمنتخب المغربي

الدار /خاص

يعتزم نادي "شالكه04"، الألماني، اغتنام فرصة عدم المناداة على الدولي المغربي، أمين حارث، لتعزيز صفوف المنتخب المغربي خلال مباراتيه أمام موريتانيا وبورندي، برسم اقصائيات كأس افريقيا بالكاميرون.

النادي الألماني يرغب في الاستفادة من عروض لاعبه الشاب، وفقا لصحيفة "بيلد"، التي أكدت أن يوشين شنايدر، المدير الرياضي لشالكه 04، سيبقى أمين حارث، في ناديه للاستمتاع بفترة راحة قصيرة، معبرا عن أمله في أن يكون الدولي المغربي  قادرًا على إظهار موهبته قريبًا مع الاختيار المغربي".

تصريحات المسؤول الرياضي بالنادي الألماني، تأتي عقب كشف مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن الأسباب الرئيسية التي دفعته نحو استبعاد نجم نادي شالكه الألماني “أمين حارث” من المباراتين القادمتين لأسود أطلس في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 أمام موريتانيا بوروندي.

وقال وحيد خليلوزيتش “لماذا استبعدت أمين حارث؟ لأنه لم يُقدم ما يشفع له بالتواجد هنا بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه في المباراتين الماضيتين مع المنتخب، لم يعط الإضافة المرجوة لنا، منحته الفرصة لكنه لم يستغلها”.

ويُقدم أمين حارث مستوى متميز مع شالكه هذا الموسم، حيث يُشارك كأساسي منذ بداية الموسم، ولم يغب عن التشكيل الأساسي لفريقه في المباريات الـ8 الأخيرة سوى مرة واحدة فقط كانت أمام لايبزج يوم 28 شتنبر 2019، وتمكن من تسجيل هدف بعد نزوله في الدقيقة 68، وفاز شالكه خارج قواعده بنتيجة 3/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى