الرياضة

وادوو يقصف خليلوزيتش : كفى من التصريحات السلبية تجاه اللاعبين وركز في البحث عن الحلول‎

الدار / رشيد محمودي 
خرج عبد السلام وادوو، اللاعب الدولي السابق، عن صمته بعد الخروج الإعلامي المثير، لوحيد خليلوزيتس، مدرب المنتخب المغربي الأول، مباشرة بعد الأداء السلبي للأسود، خلال مباراتهم الرسمية، أمام منتخب موريتانيا، برسم الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال الأفريقي 2021.
وقال وادوو، قبل قليل، في تدوينة عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الإجتماعي "إفيسبوك"، إن الظرفية الراهنة تفرض على كل مكونات المنتخب المغربي في إشارة إلى خليلوزيتس، الإشتغال في صمت والبحث عن الحلول لتحسين أداء المجموعة، عوض الخروج بتصريحات مثيرة تقصف باللاعبين وتقلل من قيمتهم أمام الجماهير المغربية.
وتابع قائلا :" أظن أنه في الظرفية الراهنة لابد من التركيز على البحث عن حلول بالإمكانيات التي نتوفر عليها حاليا، والإبتعاد عن التصريحات السلبية التي ستؤثر مباشرة في نفسية اللاعبين وعلى معنوياتهم خلال الاستحقاقات المقبلة".


يذكر أن خليلوزتش، قد حمل مسؤولية التعادل امام موريتانيا لغياب لاعب قناص قادر على هز الشباك، مشيرا خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، إلى أن لوكان لديه إمكانية المناداة على ليونيل ميسي لما تردد في ذلك في إشارة إلى غياب نجم له ما يكفي من الإمكانيات لتقديم الإضافة إلى المجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى