أخبار الدار

ندوة بباريس حول موضوع ” الاستثمار في خدمة مغاربة العالم “

ترأست وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة نزهة بوشارب، أمس السبت بباريس، ندوة تحت شعار " الاستثمار في خدمة مغاربة العالم ".

وذكر بلاغ للوزارة أن هذه الندوة نظمت من قبل مجموعة العمران على هامش "معرض العمران"، الذي يندرج ضمن سلسلة من المعارض العقارية الدولية المبرمجة، الهادفة إلى المزيد من التعريف بفرص الاستثمار والسكن لفائدة مغاربة العالم، وكذا لعرض مستجدات القطاع العقاري في المغرب.

وبهذه المناسبة، أكدت السيدة بوشارب أن تنظيم هذا المعرض يجسد واجهة من واجهات الانخراط في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بشؤون مغاربة العالم.

وأضافت أنه يندرج أيضا ضمن تطبيق استراتيجية الوزارة وترسيخ سياسة القرب من مغاربة العالم، التي ينهجها القطاع قصد تلبية طلباتهم وحاجاتهم وتقديم أفضل العروض لانتظاراتهم.

ودعت الوزيرة إلى تقوية وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإلى الاستثمار في قطاع السكن لفائدة مغاربة العالم وجعله أكثر قربا منهم، باعتباره قطاعا حيويا ومساهما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب.

وحسب البلاغ فقد تم خلال هذه التظاهرة، التي تميزت بحضور وازن لمستثمرين مغاربة ومهتمين بالمجال وجمعويين ممثلين للجالية المغربية بفرنسا، إبراز طبيعة الدور الإجتماعي والبيئي لمجموعة العمران، والذي يهدف إلى تشجيع المهنيين ومغاربة الخارج على الإستثمار في قطاع العقار بالمغرب.

المصدر:  و م ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى