الرياضة

مزراوي: اختياري اللعب للمنتخب كان صعبا واتفهم موقف احتارين

الدار / خاص

رداً على اختيار الدولي المغربي محمد احتارين، حمل قميص المنتخب الهولندي، أقر اللاعب الدولي المغربي – الهولندي، نصير مزراوي، بالصعوبات التي يواجهها اللاعبون الدوليون في اختيار بلد.

على عكس محمد إحتارين، الذي لم يتم اختياره للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ضد إيرلندا الشمالية وإستونيا، تم اختيار، نصير مزراوي، ضمن التشكيلة من اللاعبين، الذين اختارهم البوسني خاليلودزيتش لمواجهة موريتانيا وبوروندي في جولة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021.

واختار لاعب ايندهوفن الهولندي، محمد احتارين، مسقط رأسه، هولندا، بعد أسابيع من "الحيرة"، بشكل دفع به الى اتهام المسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفي مقدمتهم فوزي لقجع، بالضغط عليه لاختيار المنتخب المغربي، في وقت كان يمر فيه بموقف شخصي صعب اثر فقدان والده.

وتطرق نصير مزراوي، الذي اختار، مؤخرا، اللعب لأسود الأطلس، لوسائل الإعلام الهولندية كيف واجه صعوبات لاتخاذ القرار الصحيح، وأن واجه مواقف مماثلة لموقف احتارين.

وقال في هذا الصدد : "عليك الاستماع إلى قلبك والتفكير فيما هو الأفضل لك "، مضيفا : من المؤكد أنه عندما تطرق هولندا الباب، يجعلك تفكر، كنت أعرف ذلك وأعرف مدى صعوبة ذلك، بغض النظر عن ما تختاره، يتم انتقادك من كلا الجانبين. صحيح أن هولندا من بين المنتخبات الكبيرة على الساحة الدولية، لكنني أردت اللعب من أجل المغرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى