الرياضة

أياكس أمستردام يرضخ لرغبة “توتنهام” الجامحة في التعاقد مع زياش

الدار / خاص

أمام الرغبة الجامحة لنادي "توتنهام" الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي المغربي، ونجم أياكس أمستردام، حكيم زياش، التي عبر عنها في وقت سابق، عاد النادي الانجليزي ليؤكد من جديد اصراره من خلال عزمه على دفع مبلغ 40 مليون يورو، لضم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي هذا الصدد، ذكرت وسائل اعلام هولندي أن أياكس امستردام،  الذي حدد مبلغ 35 مليون يورو لبيع حكيم زياش،  لن "يعترض" على بيع صانع ألعابه، شهر يناير المقبل، أمام الرغبة القوية لتوتنهام للتعاقد مع زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية..

ويعول توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي بوكيتينيو، على خدمات حكيم زياش، لرص صفوفه بعد مغادرة الدنماركي إركسن، الذي رفض تجديد عقده مع النادي، تمهيدا لالتحاقه بنادي ريال مدريد.

وكان الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، قد أشاد قبل أيام، بالمرونة التكتيكية التي يتسم بها النجم المغربي حكيم زياش، وقدرة الأخير على شغل أكثر من مركز في الثلث الأخير من الملعب.

اشادة جاءت بعدما أعاد المدرب الهولندي لاعبه المغربي إلى شغل مركز صانع الألعاب (رقم 10) في متوسط الميدان بعدما كلفه ببناء الهجمات والربط بين الحطوط الثلاثة بدل شغله لمركز الجناح واختراقه من الأطراف صوب معترك العمليات.

وقام مدرب أياكس بتوظيف زياش كصانع ألعاب صريح خلال مواجهتي تشلسي بدوري الأبطال الأوروبية وأمام فريق زفوله في الدوري الهولندي الممتاز، وقدم اللاعب أداء لافتا كعادته وكان همزة الوصل بين خط الوسط وبين الخط الهجومي بعدما تكلف ببناء اللعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى