مال وأعمال

تفاصيل خضوع فندق المامونية لأكبر عملية تحديث في تاريخه

الدار/ خاص

من المنتظر أن يغلق فندق "المامونية" الشهير بمدينة مراكش، أبوابه العام المقبل في الفترة من 25 ماي إلى  فاتح شتنبر2020 لفتح المجال لإصلاحات تجديدية ستطاله ، خاصة في فضاء تذوق الطعام والطهي، وفقا لما ذكرته صحيفة "إل بايس".

هذه الاصلاحات التجديدية لأشهر فنادق المغرب، هي ثمرة للتعاون بين وكالة باريس Jouin Manku وفريق الفندق. والهدف وفقًا للمصادر المشاركة في المشروع، هو تصميم مساحات الطهي جديدة في الفندق في انسجام واتساق مع أسلوب أكثر معاصرة وتحديثا، دون أن تفقد جوهرها التقليدي.

كجزء من هذا الإصلاح المرتقب للمامونية، سيتم إجراء تغييرات هيكلية على أماكن الإقامة بالفندق والأماكن العامة لتحسينها وتحقيق قدر أكبر من الانسجام ككل. تجديد، وفقًا للمدير العام للفندق، بيير يوكيم، "سيواجه تحديًا وهو تعزيز فندق المأمونية وجعله يواكب عصره، مع الحفاظ على سحر وتراث هذه المؤسسة الفندقية التي يعود إلى 95 عامًا من التاريخ".

يضم فندق المامونية 163 غرفة (من 30 إلى 45 متر مربع، بثمن يصل الى  500 يورو في الليلة الواحدة)؛1 و71 جناحًا، بما في ذلك أجنحة السبعة نجوم؛  علاوة عل  ثلاثة رياضات مساحتها 700 متر مربع مع صالات وحمامات سباحة خاصة؛ خمسة بارات، أربعة مطاعم تقدم المأكولات المغربية والفرنسية والإيطالية والعالمية ومنتجع صحي، وخدمات أخرى.

وارتبط اسم الفندق، وشهرته باستقبال لكبريات الشخصيات العالمية السياسية منها، والرياضية والفنية والثقافية، حيث زاره مؤخرا، اللاعب العالمي، ومدرب ريال مدريد، الفرنسي، زين الدين زيدان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى