غير مصنف

ذهاب نهائي كأس “ليبيرتادوريس” : قمة تاريخية بين ناديي “بوكا جونيورز” و”ريفر بلايت”

يترقب الملايين من متابعي كرة القدم في الأرجنتين وحول العالم، القمة المرتقبة بين ناديي "بوكا جونيورز" و"ريفر بلايت" في نهائي تاريخي يجمع بينهما للمرة الأولى في مسابقة كأس "ليبرتادوريس" الأميركية الجنوبية، المماثلة لدوري أبطال أوروبا. 

ووصلت أسعار بطاقة الدخول لمباراة الذهاب المقررة بعد عصر اليوم السبت بالتوقيت المحلي بملعب "بونبونيرا"، إلى مستويات خيالية في السوق السوداء تجاوزت 180 ألف بيسو، أي ما يعادل 4900 دولار أميركي، فيما لم يكن سعرها الأصلي يتجاوز 70 دولارا.

ويعكس ذلك استقطاب المباراة لاهتمام كبير من جمهور الفريق المضيف "بوكا"، النادي الذي يقع مقره في الضاحية الأكثر شعبية في العاصمة، في مواجهة منافس يتمركز في إحدى الضواحي الراقية.

وتقام مباراة الإياب في 24 نوفمبر الحالي، على ملعب "مونومنتال" الذي استضاف نهائي مونديال الأرجنتين عام 1978. 

وحجب الشغف الذي يواكب اللقاء الملتهب بين الغريمين التقليديين للكرة الأرجنتينية ظرفيا الأزمة التي يمر منها ثالث أكبر اقتصاد في أمريكا اللاتينية.

وقبل أيام، دعا رئيسا فريقي "بوكا جونيورز" و"ريفر بلايت"، على التوالي، دانييل أنخيليكي، رودولفو دونوفريو، في بيان مشترك تلي خلال مؤتمر صحافي، مشجعي الفريقين إلى متابعة هذا العرس الكروي ب "شغف" و"هدوء" ، مؤكدي ن أن الأمر يتعلق بمباراة بين "غريمي ن وليس بين عدوين".

المصدر: الدار – وم ع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى