الرياضة

جريندو لـ “الدار” : الديربي العربي بمثابة الانطلاقة الحقيقية لسلامي رفقة الرجاء الرياضي‎

الدار / رشيد محمودي 

يرى عبد اللطيف جريندو، النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مباراة الديربي العربي أمام نادي الوداد الرياضي، برسم دور 16 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الابطال، ستكون الإنطلاقة الحقيقية والداعمة لمشروع جمال سلامي مع القلعة الخضراء.
وقال جريندو في تصريح لموقع الدار، إن سلامي جاء لفريق الرجاء بمشروع رياضي ضخم، يجمع بين النتائج الإجابية والأداء الجيد إضافة إلى الإستثمار في المواهب الرياضي الصاعدة من الفئات الصغرى، مشيرا إلى أن الأجمل من ذلك أن هناك رغبة كبيرة في رد الجميل لما قدمه النادي لأسماء رياضية مهمة داخل المنظومة الرياضية سيما وان الأمر يتعلق بسلامي ويوسف السفري.
وبخصوص صعوبة المباراة باعتبارها أول اختبار رسمي للنسور بعد الودية التي أجريت أمام أولمبيك آسفي وانتهت بالتعادل هدف في كل شباك، تابع الإطار الوطني قائلا: "يمكن الحديث عن صعوبة المباراة عندما يتعلق الأمر بمدرب جديد في الميدان وليس له مايكفي من التجربة لقيادة فريقه نحو الإنتصار في مباراة فاصلة.. لكن هنا الامر يتعلق بمدرب خاض أزيد من 15 سنة في مجال التدريب وتوج بلقب دولي في أقوى منافسات للاعبين المحليين".
وحسب المتحدث ذاته، فإن المباراة ستكون مناسبة للاحتفال والإستمتاع بالجماهير التي تبدع في المدرجات ومتابعة لمسات وفنيتات أفضل اللاعبين الذين نتوفر عليهم داخل البطولة الاحترافية".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى