غير مصنف

الناصيري يجتمع بالطاقم التقني لفريق الوداد على خلفية النتائج السلبية للنادي

الدار/رشيد محمودي
قرر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، إجراء اجتماع خاص، مع الطاقم التقني للنادي، للوقوف على حيتيات الإقصاء المبكر من ثلاثة منافسات كرية، آخرها بطولة العرب للأندية البطلة.
وأكدت مصادر داخل فريق الوداد، في حديث لقناة الدار، أن الاجتماع سيجرى صباح يوم الإثنين المقبل، مشيرة إلى أنه قد يكون آخر اجتماع قد يجمع بين إدارة النادي مع المدرب الجديد لريني جيرار.
وخرج فريق الوداد بلاغ رسمي عبر موقع الإلكتروني، يعبر من خلاله عن تخوفه من كثرة النتائج السلبية للفريق بعد تدني مستوى مجموعة من اللاعبين منذ فترة طويلة.
وجاء في البلاغ : "تبعا لما أبان عليه الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء و نتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال، قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين 12 نونبر 2018، بمركب الحاج محمد بنجلون بالدارالبيضاء، و ذلك بعد خوض المباراة القادمة لحساب البطولة الاحترافية المبرمجة يوم الأحد 11 نونبر 2018 ضد فريق شباب الريف الحسيمي".
ويذمر ان فريق الوداد قد أقصي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرش إضافة إلى البطولة العربية للأندية البطلة كما انه يحتل رتب متأخرة في البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى