فن وثقافة

خبيرة التجميل “سانزي بيوتي” تدافع عن مرضى السمنة المفرطة بطريقتها الخاصة

الدار/ شيماء أيت عمرات

اختارت خبيرة التجميل المغربية  سناء سانزي والمعروفة باسم "سانزي بيوتي" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن تعالج موضوع السمنة المفرطة.

ونشرت سناء صورة عبر حسابها بالأنستغرام تحولت فيها عن طريق الميكاب إلى فتاة تعاني من مرض السمنة ودونت عليها:"جسمي ضخم، لكن قلبي حساس فرفقا بي وبمشاعري"وأرادت من خلالها التطرق إلى هذا الموضوع الذي يمثل مشكلا حقيقيا لمجموعة كبيرة من الناس.

وأرفقت سناء صورتها بتدوينة قالت من خلالها: " كل ما أحتاجه لأتغلب على مصاعبي هو إبتسامة تعطيني الأمل ليست نظرة ساخرة -كل ما أحتاجه هو كلمة طيبة ،ليست كلمات جارحة تدمر عزيمتي – لا تنعتني بأبشع الكلمات فهي تقتلني -يكفيني ألمي عندما لا أستطيع صعود السلالم -يكفيني ألمي عندما أتكلم وصوت أنفاسي تسبقني -يكفيني ألمي عندما أحاول ربط أحزمتي
-يكفيني ألمي عندما لا أجد مقاسا للباسي -يكفيني ألمي عندما لا أجد وظيفة بسبب سمنتي -أنا لست عبءا على المجتمع كما يقال، أنا فرد لايستهان به من المجتمع ..
– كل ما أريده هو الكلمة الطيبة، النصيحة بطريقة جميلة بدون إستهزاء ،أريد أن أغير حياتي وأن أتخطى صعوباتي، كل ما أريده هو تقبلي كما أنا ودعمي لكي أتغير".

يشار بالذكر أن سناء سانزي هي خبيرة تجميل مغربية، مستقرة بمصر تتميز بمعالجتها لمجموعة من المواضيع في مختلف المجالات والميادين بواسطة الميكاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى