الرياضة

زوران: بغض النظر عن نتيجة الديربي.. الكرة المغربية هي الفائزة

الرباط/ صلاح الكومري

عبر زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن إعجابه بالأجواء التي تصاحب مباراة "الديربي" بين فريقه وجاره الرجاء، واصفا إياها بـ"الرائعة".

وقال المدرب الصربي، في تصريح لموقع "بي بي سي"، إن "ديربي" الدار البيضاء، "مدهش للغاية، بحيث يحضره أزيد من 60 ألف مشجع، وبغض النظر النتيجة في هذه المباراة، فإن كرة القدم المغربية هي الفائزة في النهاية".

من جهة أخرى، تحدث زوران عن طموح الوداد الرياضي في منافسة دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم، وقال إن الفريق، يهدف إلى بلوغ دور نصف النهائي، على الأقل، مشيرا إلى أن عامل الحظ مهم أيضا من أجل بلوغ هذا الدور، لأن هناك الكثير من الفرق المرشحة تتنافس معنا، على غرار الأهلي المصري، الترجي التونسي، تي بي مازيمبي الكونغولي".

وعبر زوران عن اعتزازه بتدريب الوداد الرياضي، الذي يعتبر، حسبه، أحد أقوى الفرق في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أن "العمل هنا يسير بشكل جيد للغاية"، مبرزا أن الفريق يتوفر على خمسة أو ستة لاعبين بإمكانهم اللعب في الدوريات الأوروبية.

كما أشاد المدرب ذاته بمستوى كرة القدم المغربية، واعتبرها من بين الأفضل في القارة الأفريقية، إلى جانب الكرة الجزائرية والتونسية والمصرية، ولو أن اللاعبين، هنا، حسبه، يفتقدون إلى الاستمرارية في تقديم أداء جيد، موضحا: "على اللاعبين المغاربة الاستمرار في اللعب جيدا لأطول فترة ممكنة، لأن المشكل أن بعض اللاعبين يلعبون مباراة واحدة جيدة أو مباراتين، تم يتراجع مستواهم بعد ذلك، ويعتقدون أن كل شيء جيد. عليهم الاحتفاظ بمستواهم لخمس أو ست أو سبع مباريات".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى